.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    ღwღ دانييل ألفيس : سيسك لم يتصرف بعنصرية ღwღ

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 223
    تاريخ التسجيل : 22/08/2011

    ღwღ دانييل ألفيس : سيسك لم يتصرف بعنصرية ღwღ

    مُساهمة  Admin في 10/23/2011, 16:30

    تحدث النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إستعداداً لمباراة "غرناطه" , فأكد أنه على الرغم من التعادل يوم أمس فإن النتيجة سيكون لها أثراً إيجابياً لتحفيز الفريق في المستقبل .

    "ألفيس" قال : "ستظل المعاناة دوماً حاضرة مع كل الخصوم , ولكن لن يؤثر ذلك علينا لأننا فريقٌ عظيم , قد نفوز أو نتعادل أو نخسر , وهذا ما أظهرناه حتى الآن , ولن تغيرنا أن نتيجة سلبية"

    وإستمر في الحديث عن "إشبيليه" فقال : "إنه من أفضل الخصوم في الدوري وسيكون كذلك حتى النهاية , ولذا لن يكون الدوري بين فريقين إثنين , لأن الفرق الأخرى تنافس بشدة وبكل ثقة , ومع ذلك أنا واثقٌ أننا سننهي الدوري ونحن في المركز الأول , على الرغم أن ذلك سيكون معقداً جداً" .

    ودافع عن زميله "سيسك فابريغاس" من تهمة الهجوم العنصري على "فريدريك كانوتيه" كما قال البعض فقال : "تحدث بعض الإشكاليات في ظل وجود مستوى عالي من التوتر , ولكن بالتأكيد في حالة الأمس لم يكن هنالك إهانة عنصرية , خاصة من ( سيسك ) , إنه شخص مذهل ولن يفعل ذلك قط" , وطالب بعدم التركيز في عمليات الإستفزاز التي ستحصل وإلا فإنها ستنال وقته كله لو أراد ذلك فعلاً .

    وعن خطف "ريال مدريد" لصدارة الدوري قال : "إنه المتصدر الآن , ومن الطبيعي أن يكونوا سعداء بذلك , ولكن يجب أن نكون كذلك في النهاية , مازال هنالك الكثير حتى النهاية , ومن الممكن حدوث أي شيئ" .

    ودافع عن "ليونيل ميسي" بشأن إضاعته لضربة الجزاء أمام "خافي فاراس" فقال : "لقد أضاعها , ولكن لا شك أن قدراته فوق مستوى إضاعة ركلة جزاء , تحدث ظروف مشابهة ويجب عدم الوقوف كثيراً عن هذا الأمر" .

    mundodeportivo

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/5/2016, 04:20