.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    هاذا ما كتبت الصحف المغربيه

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 223
    تاريخ التسجيل : 22/08/2011

    هاذا ما كتبت الصحف المغربيه

    مُساهمة  Admin في 1/24/2012, 15:17





    [الرباط - محمد بن الطيب:
    الاثنين 23 يناير 2012 - 23:35
    تهاطلت على الفايسبوك أكوام التعليقات المتطرقة لهزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي، ضمن الدور الأول من نهائيات كأس إفريقيا، وشرع في ذلك بعد ثوان من نهاية اللقاء وبإجماع على "كبر الهزيمة" و "تهنئة نسور قرطاج بالنصر المستحق".
    فايسبوكي مغربي كتب على حائطه، تعليقا على المحترفين المغاربة، بأن المغرب "شارك بمنتخب أممي يضم كافة جنسيات العالم، ينقصهم بان كي مون.. إلا أننا عجزنا عن هزم نسور قرطاج الذين نهنئهم بالمناسبة على واقعيتهم والدرس المجاني الذي لقنونا إياه.. ألتمس فقط من مسؤولي الرباط إخبارنا بقيمة الأجر الشهري للمدرب غيريتس".
    فايسبوكي أخر قال قبل نهاية المقابلة: "كأني جالس على كرسي من شوك، أتمنّى لو يدخلني غيريتس لأسجل.. فليرحل غيريتس ومعه رئيس الاتحاد المغربي للعبة، نحن الأضعف دائما ضمن المنافسات الإفريقية لكرة القدم".
    "أنا مواطن مغربي أبحث عن المنتخب الوطني المغربي، خْرْج مع 7 يلعب ضد تونس، مابْقاش بان, لي شافو يقوليه سيرو غا فحالكم".. يتهكّم فايسبوكي إضافي في أعقاب إطلاق حكم لقاء "النسور" و"الأسود" لصافرته إعلانا عن نهاية التباري.
    متجرّع فايسبوكي لمرارة الهزيمة ضدّ المنتخب التونسي لقّب غيريتس وأشباله بـ "الرعاة الرسميّين لمرض السكري لدى المواطنين المغاربة".. فيما ارتأى آخر ردّ الهزيمة إلى تشكيلة النخبة الكروية المغربية التي "مَا فِيهَا حتّى لويّْنْ"، مسترسلا: "الله يرحم لعربي بنمبارك ويذكر محمد التيمومي بالخير".
    وتستمرّ روح "الدعابة" في إطار "الكوميديا السوداء" لمغاربة الفايسبوك.. حيث يمكن أن تستمرّ حتّى "إشعار آخر.. ويورد فايسبوكي ظريف و "مْفْكُوعْ"، تعليقا على رأي معلق تلفزي أشاد بالمهارات الفردية للدوليّين المغاربة، "كانْ خَاصْ يْجِيبُو لِيهُم توانْسَة وَاحد وَاحد ويلعبُو فَاصْ أفَاصْ فرَاس الدّرْب".

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/10/2016, 18:32