.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو إياب كأس الملك

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 223
    تاريخ التسجيل : 22/08/2011

    التشكيلة المتوقعة لكلاسيكو إياب كأس الملك

    مُساهمة  Admin في 1/25/2012, 14:04


    جميع المؤشرات تدل على ان الفريق الكتالوني بقيادة مدربه "بيب غوارديولا" سيلعب في المحطة الثانية من دور الربع النهائي من كأس ملك أسبانيا أمام غريمه الأزلي "ريال مدريد" بنفس التشكيلة التي فاز بها الفريق 1 - 2 على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ، بالاعتماد على الحارس الثاني "خوسيه مانويل بينتو" في التشكيلة الأساسية .

    فالمواجهات بين "البارسا" وغريمه الأزلي "ريال مدريد" دائمآ ما يكون لها طعمآ خاص ، ولكن خلال الموسمين الماضين أصبح أكبر الخلافات القائمة بين الفريقين ، تحديدآ منذ قدوم المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الذي أعطى شحنه إضافية ولكن سرعان ما تفجرة هذه الشحنه مؤخرآ في غرفة خلع الملابس بين الاعبين والمدرب نفسه وجعل التوتر يسود في جميع للاعبي الأبيض والأسود .

    في ظل هذه الأفتراضات ، المدرب "بيب غوارديولا" حافظ على للاعبيه وجعلهم في حالة تأهب قصوى لتجنب هذه الخلافات التي حصلت في القعلة البيضاء ، فأنتصار "البارسا" على "مدريد" جعل الأنقسام بشكل واضح بين للاعبين مدريد الذين لايزالوا يحافظون على ما تبقى من ماء الوجه من هذه البطولة .

    وبالتالي ، سيقوم المدرب "بيب غوارديولا" بوضع تشكيلته التنافسية التي لعبة الأسبوع الماضي ، حيثُ أشرك المدرب "سيسك فابريجاس" كمهاجم ثالث إلى جانب النجم الأرجنتيني"ليو ميسي" والتشيلي "أليكسيس سانشيز" ، وعلى الرغم من تعافي المهاجم الشاب "بيدور رودريغيز" الأ أنه سيكون الخيار المناسب في الدخول كبديل في الشوط الثاني ، أما عن خط الوسط سيكون كما هو عليه ، حيثُ سيكون "تياغو الكارنتار" أحد خيارات الوسط ربما قد يكون بديل للرسام "أندريس إنييستا" .

    ومن المتوقع أن يلعب المدرب بالتشكيلتين 4-3-3 - 3-4-3 ،حيثُ سيكون البرازيلي "داني ألفيس" أحد الخيارات في التقدم لمساعدة الاعبين في خط الوسط والهجوم ، وفي قلب الدفاع سيكون القائد "كارليس بويول" إلى جانب "جيرارد بيكي" ، وكان الفرنسي "أريك أبيدال" اللاعبين البارزين في لقاء الذهاب بتسجيله الهدف الحاسم بعد أن عادل القائد "كارليس بويول" النتيجة ، أما عن البدلاء في هذا المركز من المتوقع ان يكون الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو إلى جانب البرازيلي "أدريانو كوريا" .

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/10/2016, 18:27