.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    Steganos Safe 13.0.3 Revision 10027 برنامج الحماية الكاملة مع وضع كلمة مرور على بياناتك

    شاطر

    ????
    زائر

    Steganos Safe 13.0.3 Revision 10027 برنامج الحماية الكاملة مع وضع كلمة مرور على بياناتك

    مُساهمة  ???? في 6/16/2012, 20:43





    تحميل برنامجSteganos Safe 13.0.3 Revision 10027







    قم بعمل حماية تامة لبياناتك الشخصية عن طريق تشفيرها بطريقة سريعة واحترافية.

    اتعتقد انه من الصعب دخول الغرباء على البيانات الشخصية الخاصة بك في الواقع هذا ما يمكن ان يحدث اذا تم سرقة او فقد الكمبيوتر المحمول او اي من الوسائط المتعددة الخاصة بك. وان هذا البرنامج مذهل لضمان حماية بياناتك من اجل خصوصياتك.

    هناك اكثر من مليوني شخص تم سرقة اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في حين ان هناك اعداد لا تحصي من اليو اس بس والدي في دي و مشغل السي دي التى يتم فقدها نتيجة لصغر حجمها وهذا يعطي الحق لاي شخص بالاطلاع على بياناتك ومستنداتك وصورك وافلامك الخاصة.

    ان ازالة او مسح البيانات من الكمبيوتر الخاص بك لاتعني ابدا التخلص منها هناك الكثير من البرامج التى من شئنها استعادة البيانات او الاجزاء المتبقية على القرص الصلب.

    يتم تحميل التاريخ المسجل للبريد الاليكتروني مع اي شئ من الرسائل الشخصية الخاصة جدا والتى لا تريد اي شخص اخر ان يتصفحها.

    الحل الامثل مع Steganos Safe:
    يقوم بعمل كلمات مرور افتراضية لتخزين الصور والموسيقى والمستندات واكثر. وتعمل على حماية البيانات حيث لا يمكن لاي شخص الحصول على البيانات من دون كلمة المرور Steganos Safe يتيح للمستخدمين خاصية الصور التى تلغي فكرة تذكر كلمات المرور المعقدة.

    ومن هنا تتحول اليو اس بي او الكمبيوتر او الكاميرا الرقمية الي مفتاح رقمي امن.

    يقوم البرنامج بازالة الملفات الغير مرغوب فيها بشكل دائم دون امكانية استردادها مرة اخرى في وقت اذا كنت تريد بيع الكمبيوتر بالاضافة الى ذلك سيكون Steganos Safe المانع من دخول اي شخص غير مصرح به الى الرسائل الاليكترونية عن طريق تشفيرها بنقرة واحدة.

    قم بحماية كل المستندات الهامة والصور والفيديو ببرنامج Steganos Safe بعيدا عن متناول الاخرين وامن للغاية مثل الحماية الكامله بالpin او الاكواد السرية.



    انقر هنا للذهاب الى الرابط المباشر



      الوقت/التاريخ الآن هو 12/8/2016, 18:04