.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    Hotspot Shield 2.61 هوت سبوت شيلد المعروف بقوته في فتح المواقع المحجوبة

    شاطر

    ????
    زائر

    Hotspot Shield 2.61 هوت سبوت شيلد المعروف بقوته في فتح المواقع المحجوبة

    مُساهمة  ???? في 7/15/2012, 19:28





    تحميل برنامجHotspot Shield 2.61








    تحميل برنامج Hotspot Shield 2.61 هوت سبوت شيلد اقوى برنامج في فتح المواقع المحجوبة.

    برنامج هوت سبوت شيلد, قم بحماية بياناتك وجلساتك والتسوق ايضا على الانترنت ومعلوماتك الشخصية عن طريق تشفير HTTPS, قم بحماية نفسك من سرقة الهوية على الانترنت, قم باخفاء ip address زيادة لخصوصياتك على الانترنت, الوصول الى كل المحتويات سرا دون رقابة مع فايروول firewalls, قم بحماية نفسك من المتلصصين في الواي فاي للفنادق والمطارات والشركات والمكاتب, يعمل على الانترنت اللاسلكي والسلكي ايضا. يوفر عدد غير محدود من النطاق الترددي, يعمل على الكمبيوتر الشخصي وMac بما في ذلك عمليات النظام الحديث (ويندوز 7 وSnow Leopard).

    Hotspot Shield يحمي جلسات تصفحك على الانترنت يقوم بحماية اتصالك من خلال شبكات المنزل او الشبكات العامة(السلكية واللاسلكية).
    Hotspot Shield يحمي هويتك عن طريق ضمان ان كل عمليات الانترنت (تسوق او ملء استمارات او تنزيلات) قد تم حمايتها من خلال HTTPS. Hotspot Shield ايضا يجعل هويتك مجهولة امام مواقع الطرف الثالث. بمجرد اختيارك تسجيل الدخول على موقع معين فانك ستكون مجهول الهوية مع Hotspot Shield. اننا نعشق الانترنت نظرا للحرية التى يوفرها لنا للاستكشاف والتنظيم والتواصل.

    Hotspot Shield يسمح لك بالدخول على كل المعلومات على الانترنت بكل حرية للدخول على محتويات الانترنت بامان وحرية. قم بحماية خصوصياتك وتاكد انها بامان مثل كلمات المرور وارقام بطاقات الائتمان وكل بياناتك تكون امنه.
    وكل هذا يجعل شركة AnchorFree تقدم لنا Hotspot Shield, ان البرنامج الخاص بنا يحفظ اتصال الانترنت امن وخاص ومجهول الهوية.

    امن 100% من خلال VPN.
    Hotspot Shield يقدم شبكة خاصة افتراضية VPN بينك وبين اللاب توب او الايفون وبوابة الانترنت الخاصة بنا. وهذا يمنع المتلصصين والهاكر من مشاهدة نشاط تصفحك على الانترنت ورسائلك السريعة والتنزيلات ومعلومات بطاقة الائتمان او اي شئ اخر تقوم بارساله على الشبكة. Hotspot Shield برنامج حماية مجاني يستخد التقنية الحديثة الخاصة بvpn وسهل التثبيت والاستخدام.
    اذا هيا قم بتحميل البرنامج وجرب استخدامه وكن بامان مع Hotspot Shield .




    انقر هنا للذهاب الى الرابط المباشر



      الوقت/التاريخ الآن هو 12/5/2016, 04:22