.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    حملة "اكبس" : شباب حركة النهضة الفايسبوكيين يضغطون على الحكو

    شاطر

    ????
    زائر

    حملة "اكبس" : شباب حركة النهضة الفايسبوكيين يضغطون على الحكو

    مُساهمة  ???? في 8/15/2012, 14:24

    حملة "اكبس" : شباب حركة النهضة الفايسبوكيين يضغطون على الحكومة


    أطلق شباب حركة النهضة حملة "اكبس" مبادرة منهم لإقناع الحكومة بضرورة الإسراع في إنجازاتها، تمّ نشرها على الصفحة الرسمية لحركة النهضة على الموقع الاجتماعي "الفايسبوك".
    وقد أكّد لنا فيصل نصر من مكتب الإعلام بحركة النهضة في اتصال هاتفي مع "الصباح نيوز" أنّ هذه الحملة تتنزّل في إطار طرح شباب حركة النهضة والمتعاطفين معهم أفكارهم على الحكومة.
    ومن جهة أخرى، قال نصر أنّ ما ورد في هذه الصفحة وغيرها من الصفحات التي تنسب نفسها لحركة النهضة لا تلزم الحركة في شيء وتعبّر عن آراء أصحابها، موضحا أنّ الحركة ليس لها صفحة رسمية على الفايسبوك وأنّ لها موقع الكتروني واحد هو: www.ennahdha.tn .
    ومن جهته، أفادنا محمد إقبال العبيدي عضو المكتب المركزي لشباب حركة النهضة في اتصال هاتفي أنّ هذه الحملة غير منظمة ولم يطلقها مكتب شباب حركة النهضة، قائلا: إنّ هذه الحملة الثالثة التي يطلقها شباب حركة النهضة على "الفايسبوك" مع عدد من مناصري الحركة مثل حملة "صلّي عليه" و"نظف بلادك".
    كما اعتبر العبيدي أنّ هذه المبادرة يمكن أن تكون دافعا إيجابيا في عمل الحكومة لتفعيل برامجها.
    وللعلم فإنّ من أهمّ أهداف حملة "اكبس"، وفق مانشر في صفحة حركة النهضة على "الفايسبوك":
    1- سنّ قانون يمنع كل من انخرط في التجمع و حزب الدستور أو من تقمص مسؤوليات سياسية في العهد البائد من العمل الحزبي لمدة لا تقل عن 10 سنوات و حلّ جميع الأحزاب المتفرخة عن التجمع .
    2- دعوة الحكومة اتخاذ قرارات ثورية و فوريّة لتطهير القضاء والامن والادارة والاعلام وغير ذلك من القطاعات التي ينخرها الفساد و القطع مع سياسة النخاذل .
    3- محاسبة كل رموز الفساد من مسؤولين ورجال الأعمال ومصادرة ممتلكاتهم وأموالهم و انفاقها في التنمية و التشغيل
    4- عزل كل الوجوه التجمعية التي تعمل حاليا في صلب الحكومة والمؤسسات الهامة بالدولة.
    5- كشف ملفات البوليس السياسي وفضح المتورطين في خيانة الشعب وتفعيل قرار حل هذا الجهاز .
    6- تجريم كل من يمجد نظام الاستبداد نظام الطاغية بن علي وكل من يخون الثورة او من يسخر منها او اهانة جرحاها او عائلات شهداءها.
    7- تكريم عائلات الشهداء والجرحى منذ الأستقلال حتى الثورة المباركة وجبر اضرارهم.
    8- تأسيس لجنة قضائية مشتركة بين مدنيين و عسكريين مهمتها النظر في جرائم النظام السابق من المتورطين في الفساد المالي و الاداري واعادة النظر وبجديّة في قضايا الشهداء وجميع الجرحى بلا استثناء والمحاسبة الصارمة لكل المتورطين في اطلاق الرصاص على الشعب أيام الثورة .
    9- تحمل كل من رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة والمجلس التأسيسي مسؤولية تنفيذ هذه المطالب الأوليّة والتزامهم بها أمام وسائل الاعلام وفي ظرف وجيز جدا.الصباح نيوز .

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/7/2016, 18:18