.Tunisia-satellite

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
.Tunisia-satellite

المنتدى العربي الأول في عالم الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات *


    برنامج vlc media player

    شاطر

    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 223
    تاريخ التسجيل : 22/08/2011

    برنامج vlc media player

    مُساهمة  Admin في 8/25/2011, 19:17





    VLC وسائل الاعلام لاعب لاعب وسائل الاعلام الضوء للغاية. وكان الحد الأدنى من استهلاك الموارد لبرنامج العمل تماما في الخلفية أو على أنظمة مع قوة متواضعة. فمن بديلا مقنعا لمواجهة ويندوز ميديا ​​بلاير وبرامج أخرى عديدة باستخدام الأساس من القارئ مايكروسوفت. وهناك ميزة خاصة لهذا اللاعب هو أنه لا يتطلب تثبيت برامج الترميز إضافية للعمل بشكل صحيح. هذا المبدأ هو بالتأكيد بالنفع من خلال القضاء على الحاجة إلى تثبيت برامج الترميز كثيرة معا في حزم للعب شكل ضغط الفيديو ما هو جديد للقارئ التقليدية! VLC وسائل الاعلام لاعب ، مع ذلك ، وقادرة على تشغيل الصوت والفيديو الأشكال الأكثر انتشارا في حكم ذاتي تماما مع أفضل بكثير مصنوعة من خلال تجهيز آخر على صورة وصوت من نوعية متفوقة. VLC وسائل الاعلام لاعب قادر على قراءة ، من بين أمور أخرى ، MPEG - 1 ، MPEG - 2 ، MPEG - 4 ، DivX و AAC ، MP3 ، OGG ، AVI ، WMV ، MOV الخ.
    بالإضافة إلى وظائف القراءة السمعية الكلاسيكية أو مصدر الفيديو ، كما تقدم Videolan فك شبكة التيار (أي لعرض التلفاز الشبكي WebTV ، على سبيل المثال) ، وبروتوكول متعدد يتدفقون ، والترميز ذبابة على حرق CD و DVD ، إلخ. من بين أحدث الميزات المضمنة في البرنامج تشمل timeshift (توقف تدفق الدفق) ، والقدرة على اللعب بلو راي و HD ، وقفة والتخصيص لحظة من واجهة. في هذا الإصدار الجديد ، لاعب وسائل الإعلام التي تتولى فك الجرافيك عبر DxVA2 لأشرطة الفيديو في H.264 و VC - 1. VLC كما يدعم الترميز الجديد والأشكال والبروتوكولات : مسارات الترجمة بلو راي وDVB HD ، وAtrac1 ، AMR ، WMA الصوتية ، ZPL العازفين وWPL فضلا عن دي في دي أغنية . أخيرا ، VLC يتضمن ملحقات منصة على أساس النصوص التي تسمح LUA ، على سبيل المثال ، للعثور على المعلومات ، الترجمة ، كلمات ، وما إلى ذلك. دون أن تترك للقارئ.

    http://www.01net.com/telecharger/windows/Multimedia/lecteurs_video_dvd/fiches/23823.html

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/5/2016, 04:22